.

الخميس، 25 يوليو 2013

بالصور..فودة "مؤجر البلطجية بخطاب المعزول" يفضح مرسى ويكشف دوره فى سقوطه بـ"30 يونيو"

بالصور..فودة "مؤجر البلطجية بخطاب المعزول" يفضح مرسى ويكشف دوره فى سقوطه بـ"30 يونيو"
بالصور..فودة,"مؤجر,البلطجية,بخطاب,المعزول",يفضح,مرسى,ويكشف,دوره,فى,سقوطه,بـ"30,يونيو" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور..فودة "مؤجر البلطجية بخطاب المعزول" يفضح مرسى ويكشف دوره فى سقوطه بـ"30 يونيو"

باسم فوقي

نجحت في 5 دورات برلمانية متتالية
مرسي سب أسرتي واتهمني بأنني بلطجي
ثورة 30 يونيو أذهلت العالم
الإخوان خونة وسيقومون بعمليات إرهابية
اتهمه الدكتور محمد مرسى، الرئيس المعزول، فى آخر خطاباته، قائلا:"فى واحد فى المنصورة أسمه فودة بيأجر بلطجية وفى الشرقية أسمه عاشور وفى المعادى بيأجر البطجية"، وتساءل هل هؤلاء ثوار، مشيرا إلى أنهم يتحركون مع "أذناب النظام اللى فات"، فيما تساءل المصريون عقب خطاب المعزول عن فودة مؤجر البلطجية فى خطاب المعزول، وخرج فودة على الهواء فى حلقة مع الإعلامى وائل الإبراشى ليرد على مرسى بأنه سيقاضيه لما حمله خطابه من اتهامات مرسلة..الكثير من المصريين لم يعرف من هو فودة مؤجر البلطجية بخطاب المعزول..لذا التقته الفجر للكشف عن الكثير من الحقائق حوله ويكشف سبب اتهامات مرسى له..
وكان هذا اللقاء الذي أجاب فيه عن أسئلتنا بكل صراحة ووضوح :
في البداية سألناه من هو الحاج ممدوح فوده ؟
هو إبن من أبناء المنصورة ونائب مدينه المنصورة ، مثل شعب المنصورة لخمس دورات برلمانية متتالية ، وهو أحد الشباب الذين إهتموا بمنظومة الشباب في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، وعندما أصبح نائبا في عهد الرئيس الراحل أنور السادات كان ضمن 13 نائبا رفضوا إتفاقيه كامب ديفيد .

ممدوح فوده رجل أحبه الناس وإنتخبوه نائبا لهم ، وهو يحاول رد الجميل لأبناء دائرته ولشعب المنصورة في صورة خدمات متعددة ، وبفضل الله كان سببا في إنشاء 32 مدرسة حديثة بالمنصورة ، ورغم ذلك ومهما فعلت فأنا لن أستطيع أن أرد لشعب المنصورة ولو جزء بسيط من حقه على وحبه لي .
نجحت في انتخابات البرلمان كمرشح للحزب الوطني لسنوات طويلة ... هل أنت من سعي للحزب أم أن الحزب هو الذي سعى لترشيحك ؟
- لم أنجح أبدا بهذه الطريقة ، وأنا من النواب الذين كانوا يختلفون مع الحزب الوطني وخاصة في البرلمان ، بدليل أنني رغم كوني في الحزب الوطني ، إلا أنني وقفت ضد السادات في توقيع معاهدة كامب ديفيد مع إسرائيل ورفضت تلك الإتفاقية ، ولقد اختارني الحزب بسبب شعبيتي بدليل نجاحي لمدة خمس دورات متتالية ، وعندما رفضت إتفاقية كامب ديفيد قام الرئيس السادات بحل مجلس الشعب ، وفي هذه الفترة كان السادات قد عين الدكتور محمد غنيم مستشارا طبيا له ، وكانوا هناك يعملون ألف حساب لنائب قوي إسمه ممدوح فودة ، ولأن شعب المنصورة كان يساندني فهو كان سببا في نجاحي ودخولي البرلمان بقوة وبعدد كبير من الأصوات ، ولذلك أرسل الرئيس السادات لي الدكتور غنيم وطلب منه السادات أن يقنعني بعدم الترشح في الإنتخابات ، وأنه سوف يقوم بتعييني في مجلس الشورى، وتحدثت مع الدكتور غنيم وقلت له أنني لا أستطيع أن أخون الناس الذين وثقوا في وساندوني ، وأجبته بأنني لا يلزمني كرسي الشوري وأنني من الممكن ألا أنجح ولا أتخلي عن الناس الذين وقفوا إلي جواري، وبالفعل لم أنجح " بفعل فاعل " ... ثم توفي الرئيس السادات وتم إنتخاب مجلس شعب جديد ، ودخلت الإنتخابات ، ونجحت بفضل الله وبفضل مساندة وحب أبناء المنصورة .
هل أنت نادم على خوضك للإنتخابات بصفتك مرشح للحزب الوطني ؟
لا لست نادم ، لأن الناس كانت تنتخب ممدوح فوده لثقتها فيه وفي أن الحزب لن يجعله يتراخي في المطالبة باحتياجاتهم ، ورغم أنني كنت عضوا في الحزب الوطني إلا أنني لم أذهب إطلاقا لمقر الحزب الوطني .
لماذا يتم الزج بإسمك كلما حدث شيء في المنصورة ، ويتم إتهامك دائما بأنك وراء أحداث مدينة المنصورة السابقة والحالية ؟
نتيجة لدخولنا الإنتخابات مع جماعة الإخوان في الفترة الماضية ولأننا استطعنا بفضل الله أن نكتسح الإنتخابات رغم قيام الأخوان بالإنفاق ببذخ على الإنتخابات ، ودخلنا الإعادة 3 مرات ونجحنا بفضل الله ثم بفضل شعبيتنا ، وبفارق عدد كبير من الأصوات " 120 ألف صوت " ، وحصلت قائمة حزب الحرية والعدالة على 95 ألف صوت ، وقد حدث ذلك كثيرا حيث دخل الأخوان ضدي مرات عديدة ،ولكني كنت أنجح بإكتساح ، ولذلك فإنه يوجد بيني وبينهم صراع منذ زمن بعيد ، وتاريخهم كجماعة غير نظيف، فهم من أفسدوا البلد وباعوها ، وأنا في الإنتخابات الماضية التي تم حلها وفي أول مؤتمر في منطقة " كفر البدماص " وهي معقل الأخوان المسلمين بالمنصورة ... قلت لأخي وحيد فودة بأن الجيش وحكومة شرف بعد الثورة باعوا الثورة للإخوان ، وفي مؤتمر ثان
قلت إن الأخوان سرقوا الثورة من الشعب ، وأنا أول من صرح بذلك في مصر .
قلت هذا لأنه توجد مصداقية بيني وبين الناس، وأن الأخوان " ناس خاينين " وأنهم هم من قاموا بفتح السجون وقتلوا المصريين ، وقتلوا الضباط في التحرير، ومن الذي قتل الناس بالقناصة ؟؟ إنهم أتباع حماس .
هل أنت تصف الإخوان بأنهم خونة؟
مرسي الكذاب إتهم شخصا يدعي " عاشور " بأنه بلطجي وأنه " يقصد عاشور " تقدم للإنتخابات و اكتسحها ... وأنا قلت لمرسي : أنت بلطجي ، وأنت الذي يقوم بإحضار البلطجية بدليل أنه لما حدث ما حدث في الجمعية الشرعية وقمت بعمل مداخله مع برنامج " العاشرة مساءا " ذكرت فيها هذا كله .
وأهل المنصورة يعرفون جيدا من هو ممدوح فودة ومن هم أبناء فودة وعائلة فودة ، وحتى ونحن خارج البرلمان فنحن نقوم بخدمة شعب المنصورة ، وشقيقي " الحاج صفوت " رغم أنه مريض بشلل رباعي إلا أنه يقوم بخدمة جميع أبناء وشعب المنصورة ، وعلاقتنا بالناس طيبة والحمد لله ولا يلزمنا " الكرسي " في شيء سوي أنه وسيله لخدمة شعب الدقهلية كما ذكرت من قبل .
ما هو تعليقك على الأحداث الأخيرة التي صاحبت سقوط وعزل الرئيس محمد مرسي ؟
هو لم ينجح بإختيار الشعب ، ولكنه نجح بالتزوير ومساعده الأمريكان له ، وجماعة الأخوان المسلمين هي من قامت بتزوير الإنتخابات وتسويد البطاقات الإنتخابية ... ومرسي أفرج عن 12 ألف بلطجي وخارج عن القانون ، ومنهم من هو مطلوب إعدامه ، لذلك فمرسي خائن للوطن ... باع وطنه وكذلك فإن جميع أعضاء مكتب الإرشاد مثله خونه وغير وطنيين .
هل شاركت في الأحداث الأخيرة بنفسك ؟ وكيف شاركت ؟
بالفعل شاركت في ثورة 30 يونيو وكنت أقوم بطباعة أوراق " تمرد " على حسابي الخاص حيث أنني قمت بطباعة 60 ألف نسخة منها ...
ما هي رؤيتك لمستقبل مصر القادم ؟ وهل ستنجح الحكومة الجديدة ؟
مستقبل مصر سيكون أفضل ويبشر بالخير بدون الإخوان.
هل تتوقع عودة الإخوان مرة ثانية ؟
لا أتوقع عودتهم مرة ثانية ، فقد سقطت دولة الإخوان للأبد ، والشعب المصري تشبع بكراهية الإخوان ورئيسهم مرسي المعزول ، فهي جماعة تدعي الإيمان والتقوى ولكنهم في الوقع لا يفقهون شيئا .
هل ستترشح للإنتخابات البرلمانية القادمة نظرا لشعبيتك الجارفه داخل مدينه المنصورة ؟
لا لن أترشح ولكن شقيقي " الحاج وحيد فوده " هو الذي سيقوم بالترشح بإذن الله وسنقوم بمساعدته .
هل شارك أبناؤك في مظاهرات المنصورة قبل وبعد سقوط الرئيس مرسي ؟
إبني الدكتور حسام ممدوح فوده قام بالمشاركة في ثورة يناير وثورة 30 يونيو وهو الآن في بعثه خارج البلاد .
هل تتوقع رد فعل قوي للإخوان علي عزل مرسي ؟
الإخوان لم يعد لهم قيمة في الشارع المصري الآن، و سيظلوا هكذا يقومون بالتظاهرات دون جدوى لأن الشعب المصري قد عرف طريقه واختاره ورفضهم ولفظهم لأنه شعب قوي وواع .
هل تتوقع قيام الإخوان بعمليات تفجيرية وإرهابية ؟
أكيد سيقومون بالعديد من العمليات في مختلف المحافظات لأنهم هكذا طوال حياتهم ... فمن قتل الرئيس السادات وغيره ؟..إنهم من فعلوا ذلك نظرا لوجود تنظيم سري لهم .
هل شاهدت فيديو إلقاء الأطفال من على سطح أحد البنايات بالإسكندرية ؟ وما هو شعورك وقتها ؟
نعم شاهدته كما شاهده جميع الشعب المصري ، وتمنيت مثل معظم الشعب المصري أن يتم شنق هذا المجرم الذي قام بهذه الجريمة البشعة .. وهل الدين الإسلامي يأمر بالقتل ؟... وهذا يؤكد ضلوعهم في أحداث إستاد بورسعيد .
هل أنت مع أو ضد فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة ؟
اتركوهم يجلسوا كما هم إلى ما شاء الله لأن الشعب كرههم وأهالي مدينه نصر تقدموا ببلاغات كثيرة ضدهم .
لو كنت رئيسا لمصر مكان الرئيس المعزول مرسي ماذا كنت ستفعل وتقدم لمصر ؟
كنت سأقوم بتنفيذ جميع مطالب الشعب المصري، ولو وجدت أمرا لا أستطيع تنفيذه سأقول لهم عليه، وسأجعلهم يشاركوني في حل مشكلات وطنهم .
ما هي أخبار البلاغ الذي تقدمت به ضد الرئيس المعزول للنائب العام ؟ ولماذا تقدمت به ؟
البلاغ الآن في النيابة وستقوم بالتحقيق فيه ، وهذا البلاغ بسبب قيامه بسب عائلتي على الهواء خلال مؤتمره الأخير أثناء الإنتخابات واتهامه لي بأنني بلطجي ، ويوجد صورة من البلاغ .
كلمة أخيرة تود أن توجهها للشعب المصري وشعب المنصورة بشكل خاص وللإخوان ... فماذا ستقول لهم ؟
أقول للشعب المصري : خروجنا يوم 30 يونيو كان جميلا وعظيما ، وهذا الوقفة العظيمة للشعب المصري أذهلت العالم أجمع ، وعرف الجميع أن شعب مصر يحب بلده ويعشقها ، والأجمل أن مظاهراتنا كانت سلمية وتطالب بعزل مرسي ، وخرج فيها أكثر من 33 مليون مصري في مختلف أنحاء الجمهورية ، وهذا الإنتصار تم بفضل الله وتوفيقه ، وسنظل نتذكر هذا اليوم ونذكره لأولادنا وأحفادنا ، وسيفخرون بنا في المستقبل ...
أما الإخوان فإننا نقول لهم : لقد ظهرتهم على حقيقتكم وعرف الشعب المصري أنكم فقط تتظاهرون بالتدين والدين منكم براء ... والأفضل أن تدعوا السياسة لأصحابها بعد أن جاءتكم الفرصة وفشلتم في استغلالها ..

بالصور..فودة,"مؤجر,البلطجية,بخطاب,المعزول",يفضح,مرسى,ويكشف,دوره,فى,سقوطه,بـ"30,يونيو" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور..فودة "مؤجر البلطجية بخطاب المعزول" يفضح مرسى ويكشف دوره فى سقوطه بـ"30 يونيو"

بالصور..فودة,"مؤجر,البلطجية,بخطاب,المعزول",يفضح,مرسى,ويكشف,دوره,فى,سقوطه,بـ"30,يونيو" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , بالصور..فودة "مؤجر البلطجية بخطاب المعزول" يفضح مرسى ويكشف دوره فى سقوطه بـ"30 يونيو"


بوابة الفجر الاليكترونية



0 التعليقات:

إرسال تعليق